شبكة ومنتدي العاصفة



 
الرئيسيةبوابة العاصفةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهلآ وسهلآ بكم زائرينا الكرام فى منتديات العاصفة

منتديات العاصفة تجد فيها كل ممتع ومفيد ومميز فقط شاركنا لتتميز

الى اعضائنا الكرام ... اذا كانت عندك مشكلة او اقتراحات يرجى زيارة القسم الادارى (الشكاوي والملاحظات ) وشكرأ لكم


شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية‎

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العقرب
.:. المشــرف الـعــــام .:.
.:. المشــرف الـعــــام .:.
avatar

الجنس : ذكر السٌّمعَة : 13
العمر : 32
عدد المساهمات : 476
تاريخ التسجيل : 24/08/2009

بطاقة الشخصية
مرئى للجميع:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية‎   22/12/09, 06:02 pm


فوائد الزوجة النكدية‎

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
كيف.... انا اقولك


تجعل لسانك رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)


صلة الرحم
على طول هربان عند أمه


المحافظة على الوزن

دائما نفسه مسدودة عن الاكل

وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
فسيصبح من العظماء
لانهمن قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبدع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة"
تحيااااتي

المشرف العام



...¤¸¸.·´¯`··..>>--»
العقرب
«--<<..·.¸¸·´¯`·.¸¸¤...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الظلام
.:. مـشــرف/ـة مـنـتـــدى .:.
.:. مـشــرف/ـة  مـنـتـــدى .:.
avatar

الجنس : ذكر السٌّمعَة : 5
العمر : 29
عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

بطاقة الشخصية
مرئى للجميع:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية‎   16/09/10, 01:15 am

ههههههههههه يا زلمى وحد الله حتى هاد كمان

مشكووووور على مجهودك يا عقرب بس خلينا نتريح

شوى مش قادر استحمل من الضحك كل نكتة ولا اختها

وهاد المره بتحكى فوائد الزوجة النكديه ههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][center]>>> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] <<<
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو لواء العاصفة
.:. مراقب/ـة المنتدى .:.
.:. مراقب/ـة المنتدى .:.
avatar

الجنس : ذكر السٌّمعَة : 5
العمر : 32
عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية‎   16/09/10, 01:57 am

الله يسترنا من وحده نكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحاوي متشدد
.:.عضو جديد .:.
.:.عضو جديد .:.
avatar

الجنس : ذكر السٌّمعَة : 5
العمر : 40
عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 31/08/2009

بطاقة الشخصية
مرئى للجميع:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية‎   16/09/10, 08:19 pm

يسلموووووووووو

على الموضوع

بس النكديه احسن

على الاقل ما بتزهقش

ولا بتحس فى الملل

دايمأ مشغول مش فاضى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد المصرى
.:.عضو جديد .:.
.:.عضو جديد .:.
avatar

الجنس : ذكر السٌّمعَة : 5
العمر : 39
عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية‎   17/09/10, 12:38 am

بتوفر فى المصروف والاكل لما تزعل هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية‎
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتدي العاصفة :: .:. المنتديات الترفيهية .:. :: ●• الآقسام الترفيهيه •● :: ●• ڪوڪتيل •●-
انتقل الى: