موضوع: هام جدأ : قوانين المسابقات فى منتدى العاصفة 23/05/10, 12:19 am
إيماناً منا بدور المسابقات في المنتدى وأثرها الكبير على نشاط وحماس الأعضاء، فقد قمنا بوضع بعض المعايير التي يجب على كل عضو اتباعها قبل نشر أي مسابقة على صفحات المنتدى.
تم إضافة هيه المعايير كبند جديد في قوانين منتديات العاصــفة ، وهي كالتالي:
. قوانين المسابقات في منتدى العاصصفة على كل عضو مراسلة إدارة المنتدى أو أحد المسؤولين فيه في حال رغبته في نشر مسابقة في صفحات المنتدى، وعليه ذكر التالي في الرسالة: 1- عنوان المسابقة (ذكر الإسم الذي ستشهر المسابقة تحته) 2- فكرة المسابقة (شرح للمسابقة وكيفية احتساب الفائزين فيها) 3- طريقة الإشتراك في المسابقة (من يحق له المشاركة في المسابقة؟ وكيف؟) 4- مدة المسابقة (الفترة الزمنية للمسابقة، من.... إلى..... ) 5- الجوائز التي ستمنح للفائزين (عدد المراكز الفائزة، جوائز الفائزين)
* وستقوم إدارة الموقع بالاتفاق على بقية الشروط.. ويحق لها الموافقة على نشر المسابقة أو رفضها كما تدعي الحاجة
ونتمنى إضافة أي تفاصيل أخرى عن المسابقة حتى تتضح الصورة
وستتكفل إدارة المنتدى بالتوفير الإعلان والدعم اللازم لضمان نجاح المسابقة، وكذلك ستقوم بالإتفاق على قوانينها حتى تظهر بأفضل صورة وبأقل أخطاء محتملة
ستقوم الإدارة بإغلاق أي مسابقة تنشر في المنتدى دون موافقة الإدارة
وجــب التذكــير
بعد زيادة عدد الأعضاء المخالفين في تواقيعهم وصورهم الرمزية، وجب علينا التذكير بقوانين التواقيع في منتديات العاصفة، وهي كالتالي:
قوانين التوقيع والصورة الرمزية
1- يمنع كتابة أي نص على التواقيع منافي للدين و غير أخلاقي. 2- يمنع تضمن التوقيع بصور لنساء أو روابط لأغاني بأي شكل من الأشكال. 3- يمنع وضع أكثر من توقيع. 4- يمنع وضع اعلان عن موقع في التوقيع. 5- يمنع وضع بريد العضو الالكتروني في التوقيع. 5- يمنع وضع روابط لمواقع أخرى في التوقيع. 6- أقصى حجم للتوقيع هو: (عرض= 400 بيكسل)×(طول=200بيكسل)
وسنقوم بحذف جميع التواقيع او الصور الرمزية المخالفة للقوانين دون العودة لأصحابها
نتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات في منتداكم ... منتدى العاصفة
مع التحية
عدل سابقا من قبل xXxKINGxXx في 29/10/10, 07:30 am عدل 2 مرات